أنواع الحسابات

انغوت للوساطة المالية ذ.م.م . تُعلن عن شراكتها مع ريد بُل
تم النشر في 2022-03-07

الأردن، عمّان: أعلنت شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م . مؤخراً عن عقد تعاون مع شركة ريد بُل المعروفة عالمياً بإنتاج مشروبات الطاقة؛ وذلك سعياً منها إلى توسيع دائرة شراكاتها والوصول إلى شرائح واسعة من المجتمع وبالأخص فئة الشباب الذين يشكّلون جزءاً لا يتجزأ منه، والذين بات لهم دور ريادي ومهم في تطوّره وتقدّمه في عدد كبير من القطاعات.

ولتشجيعهم على الانخراط بشكل أكبر في مجالات أخرى قد تساهم في وصولهم إلى مرحلة الاستقلال المادي؛ ستقوم انغوت من خلال هذا التعاون بتعريفهم أكثر على مجال التداول والاستثمار وعلى خدماتها التي تتضمن أسواق الأسهم والفوركس والمعادن والطاقة والمؤشرات وغيرها؛ وذلك من خلال مشاركتها في تسع فعاليات ستعقدها ريد بُل خلال العام في بعض محافظات المملكة والتي ستشمل عدداً من النشاطات الشبابية الترفيهية المتنوعة، وستتضمن مسابقات حول كيفية طيّ الطائرات الورقية بطريقة إبداعية، وسيكون فريق إنجوت متواجداً هناك للإجابة عن أي استفسارت تتعلق بمجال التداول والاستثمار والأسواق والمالية، وسيقوم بمشاركة الحضور في هذه الفعالية وفي جميع الفعاليات التي ستُعقد لاحقاً، وسيقدّم لهم الجوائز النقدية والعينية بهدف تحفيزهم.

وفي هذا الصدد؛ قال الرئيس المسؤول عن الإيرادات في شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م . أحمد خوانكي: "إن تعاوننا مع شركة ريد بُل المرموقة هو التعاون الأول لنا من هذا النوع؛ فهي شراكة ذات طابع شبابي وتفاعلي وترفيهي، ونرى بأنها ستكون بداية واعدة لنا لنشر ثقافة التداول والاستثمار بأسلوب عصري وقريب من كل فئات المجتمع على تنوّع أعمارهم واختلاف مستويات خبرتهم".