أنواع الحسابات

إنجوت بروكرز تُعلن عن إبرام شراكة مع شركة مدفوعاتكم
تم النشر في 2023-04-13

عمّان – نيسان 2023: يسر شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. (إنجوت بروكرز) المنظّمة والمرخّصة من قِبل هيئة الأوراق المالية الأردنية؛ الإعلان عن عقد شراكة جديدة مع أكبر وأكثر المؤسسات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني وتقديم الخدمات المالية الإلكترونية وهي شركة مدفوعاتكم؛ وذلك في 26 آذار 2023.


ستُمكّن الاتفاقية عملاء إنجوت بروكرز من إيداع الحوالات المالية بطريقة سهلة وسريعة وآمنة حتى يتمكّنوا من استخدام المنصات التي تُتيحها الشركة لهم للتداول والاستثمار في أكثر من 1000 أداة مالية، ولتُسهّل كذلك وصولهم إلى الأسواق المالية العالمية. وتهدف هذه الشراكة إلى تنويع طرق الدفع والإيداع الإلكتروني لتلبية متطلبات العملاء المختلفة، وتوفير الوقت عليهم.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنجوت بروكرز، علي شبيب: "نحن سعيدون بالتعاون مع شركة مدفوعاتكم فخلال سنوات استطاعت العمل على تطوير العديد من الخدمات والحلول الإلكترونية المعالجة وتبسيط مختلف التعاملات المالية بشكل فوري وسريع وآمن؛ وهذا هو من ضمن الأهداف التي تحرص إنجوت بروكرز على توفيرها لعملائها دائماً؛ خاصة وأنها تسعى على الدوام إلى تعميق قيم المصداقية والشفافية والاستناد عليها في كل تعاملاتها المالية وتعزيز الموثوقية بينها وبين عملائها، وجعل رحلتهم الاستثمارية سلسة وسهلة بشكل أكبر".


وفي هذا الصدد؛ قال الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة مدفوعاتكم، رائد فريز: "نُعرب عن مدى سعادتنا بالتعاون مع شركة إنجوت بروكرز وتوفير خدمات المدفوعات والإيداعات لحسابات عملائهم على منصة إي فواتيركم وبالتالي زيادة القبول وسرعة استجابة الحركات، بالإضافة إلى المضي قدماً نحو خطة الشمول المالي المعتمدة من البنك المركزي، والتأكيد على أهمية التحوّل للدفع الإلكتروني الذي يُتيح للشركات التحصيل السريع والآمن مما يُعزّز الكفاءة المالية للمؤسسات ويُوفّر أيضاً الوقت والجهد على العملاء".